• ×

22:59 , الجمعة 28 يوليو 2017

جلالة السلطان يقيم حفل عشاء بمناسبة يوم القوات المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: أقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ حفل عشاء بمناسبة يوم القوات المسلحة وذلك بقصر العلم العامر مساء أمس.
حضر حفل العشاء بمعية جلالته عدد من أصحاب السمو وأصحاب المعالي الوزراء والمستشارين وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وكبار الضباط من عسكريين ومدنيين.
ويأتي هذا الحفل تكريما من جلالة السلطان المعظم لقواته المسلحة بجميع تشكيلاتها ووحداتها وتقديرا من جلالته للدور الكبير الذي تقوم به هذه القوات في حماية الوطن والمحافظة على منجزاته ومكتسباته.
إلى ذلك تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمناسبة يوم القوات المسلحة.. فيما يلي نصها: مولاي صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله ورعاكم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في هذه الأجواء الطيبة تحتفل قوات جلالتكم المسلحة الباسلة وقوات الفرق الظافرة وجميع منتسبي وزارة الدفاع بيومهم السنوي المجيد يوم الحادي عشر من ديسمبر الذي مهد الطريق لمسيرة مباركة على تراب الوطن العزيز.. وبهذه المناسبة الوطنية الغالية يشرفني يا مولاي ويشرف قوات جلالتكم المسلحة الباسلة وقوات الفرق الظافرة وجميع منتسبي وزارة الدفاع بأن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي ـ أعزكم الله ـ أسمى آيات التهاني وأجل معاني التبريكات سائلين المولى جلت قدرته بأن يحفظكم قائدا وعاهلا لهذا الوطن الأبي.
مولاي صاحب الجلالة .. إن الحادي عشر من ديسمبر يوم مشهود في ذاكرة الأمة والوطن فيه انقشع الظلام وسطع نور السلام وعادت البلاد نقية من براثن الفتنة والفساد فكانت ارادة جلالتكم الحكيمة بأن يسود العدل والمساواة والتعاون أرجاء هذه الأرض الطيبة التي لا تقبل الا طيبا.
ان الاحتفاء بيوم قوات جلالتكم المسلحة يأتي ترجمة لمضمون النصر المؤزر وتعبيرا صادقا بما حققته المسيرة المباركة من منجزات عظيمة وأمجاد شامخة تقودونها جلالتكم بخطى ثابتة إلى مستقبل مشرق وغد مجيد متواصل. وبفضل توجيهاتكم ورعايتكم غدت قوات جلالتكم المسلحة قوة حديثة تحمل على عاتقها أمانة الواجب المقدس بكل فخر واعتزاز للذود عن حياض الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة والفكر الثاقب المنير لجلالتكم أعزكم الله.
مولاي القائد الأعلى للقوات المسلحة إن قوات جلالتكم المسلحة الباسلة وقوات الفرق الظافرة وجميع منتسبي هذه الوزارة وهم يحيون هذه الذكرى العطرة مستلهمين توجيهات جلالتكم السديدة ومترسمين خطاكم الخيرة على طريق المجد والعز ليجددون لجلالتكم ـ أعزكم الله ـ العهد والولاء رافعين أكف الدعاء إلى المولى عز شأنه بأن يديم على جلالتكم نعماءه ظاهرة وباطنة وأن يمد في عمر جلالتكم أعواما عديدة باليمن والمسرات لتعيش عمان الحبيبة في ظلكم بعزة ومهابة ورحابة عيش وكريم حال.
حفظكم الله يا مولاي وسدد على طريق الخير خطاكم وأمدكم بعونه وتوفيقه.
وكل عام وجلالتكم بموفور الصحة والسعادة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.4K