• ×

00:16 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالته يدعو هولاند لزيارة السلطنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تسلم فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس جمهورية فرنسا رسالة خطية من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه تتعلق بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط السلطنة وجمهورية فرنسا الصديقة، وبدعوة فخامته لزيارة السلطنة.
جاء ذلك خلال استقبال فخامته لمعالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بقصر الأليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس عصر أمس.
وقد نقل معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع تحيات وتمنيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى فخامة الرئيس الفرنسي بدوام الصحة والهناء وللشعب الفرنسي مزيداً من التطور والنماء، ومن جانبه حمل فخامة الرئيس الفرنسي معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع نقل تحيات وتمنيات فخامته إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه بدوام الصحة والعمر المديد لجلالته وللشعب العماني مزيداً من التقدم والازدهار، كما أشاد فخامة الرئيس الفرنسي بالعلاقات الطيبة التي تربط بلاده بالسلطنة.
حضر اللقاء معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وسعادة الشيخ حميد بن علي المعني سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية الفرنسية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  545
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 00:16 الخميس 8 ديسمبر 2016.