• ×

15:35 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يتسلم رسالة من الرئيس المصري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: تسلم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية تتعلق بالعلاقات الثنائية والتشاور الدائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والأمور ذات اهتمام الجانبين.
وقد تسلم جلالة السلطان المعظم الرسالة خلال استقبال جلالته ببيت البركة ظهر أمس لمعالي أحمد أبو الغيط وزير خارجية جمهورية مصر العربية.جلالته خلال تسلمه الرسالة من وزير الخارجية المصري ببيت البركة أمس.
ونقل معالي الضيف خلال المقابلة تحيات وتمنيات فخامة الرئيس المصري لأخيه جلالة السلطان المعظم بوافر الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب العماني بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما حمل جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ معالي الضيف نقل أطيب تحياته وأصدق تمنياته لأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك بوافر الصحة والهناء وللشعب المصري الشقيق بالمزيد من الرقي والنماء.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وسعادة السفير مدحت كمال عبدالرؤوف القاضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.
الى ذلك وقعت السلطنة وجمهورية مصر العربية مساء أمس بديوان عام وزارة الخارجية في ختام أعمال انعقاد الدورة الثانية عشرة للجنة العمانية المصرية المشتركة على عدد من مذكرات التفاهم في مجال التعاون الفني لحماية البيئة من التلوث ومجال الاعفاء المتبادل من التأشيرات بين البلدين بالنسبة لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والمهمة والتعاون العلمي والفني والبرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم للتعاون العلمي والفني.
بواسطة : الإدارة
 0  0  559
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:35 الجمعة 9 ديسمبر 2016.