• ×

12:32 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

رسالة من جلالة السلطان لرئيسة البرازيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقت فخامة ديلما روسيف رئيسة جمهورية البرازيل الاتحادية رسالة خطية من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
تسلم الرسالة نيابة عن فخامتها معالي الدكتور ميشيل تامر نائب رئيسة جمهورية البرازيل وذلك خلال استقباله لسعادة الدكتور خالد الجرادي سفير السلطنة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية.
وقد نقل سعادة السفير خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ إلى فخامة الرئيسة ولمعاليه وتمنياته لهما بدوام الصحة والسعادة وللشعب البرازيلي باطراد التطور والازدهار.
كما عبر معالي نائب رئيسة جمهورية البرازيل عن سروره البالغ بزيارته للسلطنة وتشرفه بلقاء جلالة السلطان المعظم.. واصفاً إياها بأنها أنجح زيارة خارجية قام بها منذ تسلمه لمهام عمله ومؤكداً على حرص الجانب البرازيلي على توطيد أواصر العلاقات في مختلف المجالات التي تهم البلدين.
ومن جانبه عبر سعادة السفير الدكتور خالد الجرادي عن اعتزاز حكومة السلطنة بالزيارة التي قام بها معالي نائب رئيسة جمهورية البرازيل للسلطنة وما تمخضت عنها من نتائج مثمرة. مؤكدا أن جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يولي اهتماما كبيرا بتطوير علاقات الصداقة مع البرازيل وأن حكومة السلطنة تحرص على تعزيزها في مختلف الأصعدة وبما يحقق شراكة اقتصادية تعود بالنفع والفائدة على الشعبين الصديقين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  600
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:32 الإثنين 5 ديسمبر 2016.