• ×

21:53 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

نيابة عن جلالة السلطان فهد بن محمود يشارك في القمة العربية غدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يغادر البلاد اليوم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، متوجها إلى دولة قطر الشقيقة للمشاركة في مؤتمر القمة العربي الرابع والعشرين، المقرر عقده في العاصمة القطرية الدوحة يومي الثلاثاء والأربعاء الرابع عشر والخامس عشر من جمادى الأولى 1434 هـ الموافق السادس والعشرين والسابع والعشرين من مارس الجاري.
تأتي هذه المشاركة إيمانا من السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ بأهمية هذه اللقاءات التي تجمع الأشقاء من أجل تفعيل العمل العربي المشترك تحقيقا للمصالح العليا للأمة العربية.
ويرافق سموه إلى المؤتمر وفد رسمي يضم كلا من معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الدكتور أحمد بن محمد الفيطسي وزير النقل والاتصالات ومعالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية.
كما سيضم الوفد الرسمي عددا من المسؤولين في الحكومة.
واختتم وزراء الخارجية العرب اجتماعهم الوزاري التحضيري للمجلس الوزاري للقمة العربية العادية الرابعة والعشرين، أمس في الدوحة، وأقروا الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول أعمال القمة.
ومثل السلطنة في الاجتماع معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  470
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:53 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.