• ×

07:49 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الأحد 20 من ربيع الثاني 1434هـ 3 من مارس 2013م العدد(10799)السنة الـ42 جلالة السلطان يهنئ رئيس بلغاريا نيابة عن جلالة السلطان فهد بن محمود يستقبل رئيس (الأمة) الكويتي براعمنا يفتتحون المشوار الآسيوي بثلاثية العمل الخليجي المشترك على طاولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي علي فهد راشد الراشد رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة .. حيث نقل معاليه تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت إلى جلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة لجلالته والحكومة والشعب العُماني بدوام التوفيق.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له ، أشاد سموه بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين انطلاقا من الروابط الأخوية التي تجمع بينهما .. وقد استعرض سموه مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما حققه من ترابط وصلات بين أبناء المجلس ، مؤكدا سموه أهمية الحفاظ على هذه المسيرة وتعزيز الجوانب ذات الصلة بالمواطن الخليجي الاقتصادية منها والاجتماعية لأنها تشكل المحور الأساسي في نماء واستقرار دول المجلس ، كما أشاد سموه بالنهضة التي تشهدها دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات ، وبدورها الفعال في القضايا الإقليمية والدولية.
تناول الحديث خلال المقابلة أوجه التعاون القائم بين المجالس النيابية في البلدين وتبادل الخبرات بينهما ، كما تم بحث عدد من مستجدات الأوضاع في المنطقة ، إضافة الى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب معالي رئيس مجلس الأمة الكويتي عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة وبالنهضة الشاملة التي تعيشها عمان في ظل قيادتها الحكيمة ، مشيدا بنهج الشورى في السلطنة وإسهامها في البناء الشامل ، ومؤكدا تقدير بلاده لسياسة السلطنة ودورها في تعزيز التعاون الخليجي المشترك .. كما أكد معاليه على أهمية المحادثات التي ستجمعه مع سعادة رئيس مجلس الشورى وكبار المسؤولين في البلاد وصولا الى المزيد من التعاون بين الجانبين.
ومن جانبه أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لأخيه صاحب السمو الشيخ أمير دولة الكويت وتمنيات جلالته الطيبة لسموه بدوام التوفيق وللحكومة والشعب الكويتي الشقيق بمزيد النماء والتقدم.
حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى ، وسعادة سالم بن علي الكعبي نائب رئيس مجلس الشورى ، وسعادة عبدالله بن خليفة المجعلي نائب رئيس مجلس الشورى .. كما حضرها سعادة سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  489
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 الجمعة 9 ديسمبر 2016.