• ×

21:51 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

مسيرة ولاء وعرفان ابتهاجا بالمقدم السامي في بهلاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية رسم أهالي ولاية بهلاء بمحافظة الداخلية عصر أمس لوحة حب وطنية من خلال المسيرة الشعبية التي عبروا فيها عن ولائهم وعرفانهم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وفرحتهم الكبيرة بالمقدم الميمون لجلالته إلى سيح الشامخات بولاية بهلاء.
وقد انطلقت المسيرة من بلدة جبرين وحتى ميدان الاستعراض بسيح الشامخات، وشهدت مشاركة واسعة من أبناء وأهالي ولاية بهلاء شيبا وشبابا رجالا ونساء وأطفالا، حيث حملت في المسيرة أعلام السلطنة وصور جلالته ولافتات كتبت عليها عبارات الترحيب وعبارات الولاء والعرفان لجلالته. وشاركت فرق الفنون العمانية في هذه المسيرة وقدمت أهازيجها الوطنية ورزحاتها التقليدية من الفنون العمانية المغناة. كما شاركت جمعية المرأة العمانية ونساء الولاية في المسيرة وحمل الأطفال الأعلام وصور جلالة السلطان المعظم، معبرين عن حبهم الخالص لجلالته وفرحتهم الغامرة بمقدمه الميمون.
شارك في المسيرة عدد من أصحاب المعالي الوزراء المرافقين لجلالة السلطان المعظم في الجولة السامية وسعادة الدكتور الشيخ خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية. كما شارك في المسيرة عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وسعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي بهلاء، وأصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة الداخلية وشيوخ ورشداء وأعيان وأهالي الولاية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1254
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:51 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.