• ×

15:50 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يقوم بجولته الكريمة بحواضر ومدن وقرى السلطنة خلال الفترة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استمرارا للنهج الكريم الذي اختطه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ، منذ بزوغ فجر النهضة المباركة في انتقال جلالته إلى الحواضر والمدن والقرى العمانية، سيقوم جلالته بمشيئة الله وتوفيقه خلال الفترة القادمة بجولته الكريمة داخل السلطنة. جاء ذلك في تصريح لمعالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني.
وقال معاليه إن هذه الجولة تأتي في إطار مداومة جلالة السلطان المعظم ـ أيده الله ـ على تلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين من الخدمات، واستماع جلالته إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأن تطويرها وتعزيز دور الجهات الحكومية في إيصالها لمختلف أرجاء البلاد في إطار الخطط التنموية الشاملة والمستدامة.
وأوضح معاليه أنه وبتوجيهات سامية من لدن جلالته ـ أعزه الله ـ ستعقد بعون الله وتوفيقه في رحاب سيح الشامخات بولاية بهلاء ندوة تعنى بتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تسلط الضوء على أهمية مساهمة هذه المؤسسات في تحقيق النمو الاقتصادي وقدرتها على توفير فرص عمل متعددة ومتجددة للباحثين عن عمل، وعلى الدور المرجو من الشباب للتوجه إلى تنفيذ مشاريعهم الخاصة. وأكد معاليه أنه سيتم خلال الندوة التركيز على مناقشة التحديات التي تواجه رواد الأعمال في تنمية مؤسساتهم، وكيفية تفعيل مثل هذه المؤسسات لزيادة إسهامات القطاع الخاص في عملية التنمية، وتعزيز روح المبادرة في اكتشاف الفرص الاستثمارية المجدية، والتركيز على ثقافة الأعمال الحرة وترسيخ المشاركة الإيجابية الفردية والجماعية من خلال الولوج إلى سوق العمل والاشتغال بتفعيل الأنشطة الاقتصادية ذات القيمة المضافة.
ونوه معالي السيد وزير ديوان البلاط السلطاني إلى أن التوجيهات السامية لعاهل البلاد المفدى ـ أيده الله ـ تقضي بأن تكون نتائج الندوة المستهدفة جزءا من عمل الحكومة في تنفيذ الخطة الخمسية الحالية والخطط المستقبلية القادمة.
حفظ الله جلالة عاهل البلاد المفدى ووفقه وسدد خطاه في حله وترحاله إنه تعالى سميع مجيب.
بواسطة : الإدارة
 0  0  532
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:50 الأحد 11 ديسمبر 2016.