• ×

13:36 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

عرض عسكري تحت الرعاية السامية لجلالة السلطان ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ42 المجيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية  تواصل اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني الثاني والأربعين المجيد 2012 م حاليًّا استعداداتها للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي يقودها باني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وأوضح سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي الأمين العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني أن برنامج الاحتفال هذا العام يتضمن إقامة عرض عسكري تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وإطلاق الألعاب النارية في محافظتي مسقط وظفار.
وقال سعادته في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إنه سيتم بمشيئة الله تعالى افتتاح عدد من المشاريع التنموية بالقطاعين العام والخاص في مختلف محافظات السلطنة.
وأشار إلى أن اللجنة استكملت منذ وقت مبكر استعداداتها بتركيب أعلام السلطنة من مسقط إلى دوار قصر بيت البركة العامر وطريق مسقط السريع، كما تم تركيب أشكال الزينة المضيئة من مسقط إلى دوار العذيبة بولاية بوشر، كما تم تزيين الجسور العلوية وجسور عبور المشاة.
وفيما يتصل باحتفالات المحافظات أوضح سعادة الشيخ أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني أن برنامج الاحتفالات سوف يتضمن إقامة كل محافظة حفل استقبال بهذه المناسبة المجيدة داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية وأمثالها على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أعزه الله ـ بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.
بواسطة : الإدارة
 0  0  835
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:36 الجمعة 9 ديسمبر 2016.