• ×

04:46 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يصل صحار .. وشمال الباطنة تجدد الولاء والعرفان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نظم أهالي ولايات شناص ولوى وصحار أمس احتفالات استقبال ابتهاجا واستبشارا بمقدم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة.
وخرج المواطنون مرحبين بقدوم جلالته ـ أيده الله ـ حيث اصطفوا على جانبي الطريق الذي سلكه الموكب السامي وصولا إلى بيت بهجة الأنظار بولاية صحار رافعين صور جلالته وأعلام السلطنة فرحين مستبشرين بلقاء القائد المعظم.
وعبر المواطنون عن فرحتهم بالمقدم السامي لجلالة عاهل البلاد المفدى ـ أعزه الله ـ مرددين عبارات الولاء والعرفان لجلالته، ومتضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ذخرا وسندا لهذا الوطن العزيز، وأن يمتعه بدوام الصحة والسعادة والعمر المديد لتحقيق آمال وتطلعات الشعب العماني إلى مزيد من التقدم والرقي.
وقد عبر عدد من المسؤولين والأهالي عن فرحتهم بتشريف جلالته لولاية صحار التي ابتهجت فرحا بالمقدم الميمون لجلالة السلطان المعظم، حيث قال سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة إن الجميع يشعر بالفرح والسعادة لقدوم جلالته وتشريفه لولاية صحار، وقد ظهر ذلك في لوحة الاستقبال الشعبي التي رسمها الأهالي هنا في ولاية صحار وكذلك في ولايات لوى وشناص. وأضاف: نسأل الله أن يحفظ جلالة السلطان في حله وترحاله وأن يطيل في عمره بموفور الصحة والسعادة.
من جانبه قال سعادة الشيخ هلال بن علي الحبسي والي صحار: إن الجميع في ولاية صحار يشعر بالبهجة والفرح لتشريف جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ حيث إن ولاية صحار تزدان هذه الأيام بوجود جلالته على أرضها الطيبة، وقد شهدت صحار خلال الأربعة عقود الماضية الكثير من المنجزات الحضارية والتنموية ضمن مسيرة البناء لعمان الحديثة بقيادة جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
وينظم أهالي ولاية صحار صباح اليوم مسيرة شعبية ابتهاجا بالمقدم السامي لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ حيث ستنطلق عند الساعة التاسعة صباحا من أمام قاعة المندوس وصولا إلى أمام بوابة بيت بهجة الأنظار بصحار.
وفي الفترة المسائية، ينظم الأهالي عصر اليوم كذلك استعراضا بحريا للقوارب الشراعية وقوارب الصيد، وذلك تعبيرا عن فرحة الجميع بالتشريف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله رعاه ـ لولاية صحار، حيث سيقام الاستعراض البحري في المنطقة البحرية الواقعة أمام قلعة صحار التاريخية بمشاركة مجموعة من أهالي المناطق الساحلية بولاية صحار.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1233
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.