• ×

02:17 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يؤدي صلاة العيد في خصب ويستقبل المهنئين وأفراح مسندم مستمرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية احتفلت السلطنة أمس بأول أيام عيد الأضحى المبارك .. وقد أدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ صلاة العيد بجامع السلطان قابوس بولاية خصب بمحافظة مسندم.
وأكدت خطبة العيد أن عناية الدين والدولة بالمصالح العامة للمجتمع لا تحد من إخلاص الفرد وحريته وإبداعه بل هو تكامل في ترتيب عمل المؤمن وتصرفاته وأن جماعة المؤمنين ومجتمعهم لينال الكل جزاء احسانه ويحل الصلاح بالعموم والخصوص وتثبت مصالح المؤمنين التي أمر بها الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام ونبه إلى خطرها قائلا "فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم."
وأقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بالمخيم السلطاني بسيح المحاسن بولاية خصب مأدبة غداء وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بالمخيم السلطاني بسيح المحاسن بولاية خصب صباح أمس المهنئين لجلالته بعيد الأضحى المبارك.
وأقيمت مساء أمس بولاية خصب الاحتفالات ابتهاجا بالمقدم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد نظم أهالي ولاية دبا مسيرة ولاء وعرفان من مركز الولاية وحتى اليخت السلطاني (آل سعيد) الذي يرسو بميناء خصب بمحافظة مسندم.
وقد أعرب المشاركون في المسيرة عن ولائهم وعرفانهم وامتنانهم للمقام السامي لجلالة عاهل البلاد المفدى ـ أيده الله ـ الذي يشرف محافظة مسندم هذه الأيام بقدومه المبارك مرددين الهتافات المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبة الطيبة وحلول عيد الأضحى المبارك مجددين العهد بالمضي خلف القيادة الحكيمة لجلالته.
من جانب آخر أقام المواطنون الفنون الشعبية المختلفة وذلك أمام اليخت السلطاني آل سعيد بميناء خصب منشدين القصائد الشعرية بهجة واستبشارا بالمقدم الميمون لجلالة السلطان المعظم مفاخرين بالإنجازات التي تحققت في مختلف ربوع الوطن والتي شملت كافة المجالات التنموية سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وغيرها من المناسبات المجيدة على جلالته أعواما عديدة وقد تحقق لعمان في ظل القيادة الحكيمة التقدم والازدهار.
وقد شاهد هذه الاحتفالات أعداد من المواطنين الذي قدموا من عدة ولايات حيث عمت الفرحة الجميع وهم يستبشرون بالمقدم الميمون لمحافظة مسندم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1551
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:17 السبت 3 ديسمبر 2016.