• ×

17:45 , الأحد 11 ديسمبر 2016

برقيات شكر لجلالة السلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ أخيه صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود.
أعرب فيها عن شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته النبيلة ودعواته الطيبة، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن لا يري جلالته أي مكروه.


كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس بويار نيشاني رئيس جمهورية ألبانيا ، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة انتخابه رئيسا جديداً للجمهورية.
أعرب فيها عن شكره لجلالة السلطان المعظم على تمنيات جلالته الطيبة له وللشعب الألباني الصديق، متمنيا لجلالته والشعب العماني بموفور الصحة والسعادة.


وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس هو جين تاو رئيس جمهورية الصين الشعبية رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة والستين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية ، أعرب من خلالها عن جزيل شكره لجلالة السلطان المعظم ، متمنياً لجلالته موفور الصحة وكل التوفيق وللسلطنة الازدهار والرخاء ، ولعلاقات الصداقة القائمة بين البلدين الصديقين استمرار التوطيد والتطوير.


كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس لي ميونج باك رئيس جمهورية كوريا ، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاستقلال بلاده ، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة وللسلطنة مزيداً من الازدهار .
بواسطة : الإدارة
 0  0  470
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:45 الأحد 11 ديسمبر 2016.