• ×

04:18 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يستقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني والسفير الإيراني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس معالي فيليب هاموند وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني ، الذي يزور البلاد حاليا.
تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي القائم بين السلطنة والمملكة المتحدة في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والبريطاني الصديقين.
حضر المقابلة معالي السيّد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع وسعادة السفير جيمي بودن سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.
كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس سعادة السفير حسين نوش آبادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى السلطنة، وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة عبر سعادة السفير عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على الدعم والعون الذي لقيه من قبل جلالته والحكومة والشعب العماني خلال فترة وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهامه في خدمة العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وأعرب عن أطيب تمنياته لجلالته بدوام الصحة والهناء وللشعب العماني بموصول التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وقد شكر جلالته سعادة السفير على جهوده الطيبة في تعزيز علاقات البلدين الطيبة، متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  463
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 السبت 3 ديسمبر 2016.