• ×

16:41 , السبت 10 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري ويتلقى برقيتي شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية، بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.
أعرب جلالته فيها عن أصدق التهاني وصادق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يوفق فخامته ويحقق بقيادته الحكيمة المزيد مما يصبو إليه الشعب المصري الشقيق من تقدم ورقي وازدهار، وأن يُعيد عليه هذه المناسبة السعيدة وعلى مصر حكومة وشعبًا بالرفعة والعزة والسؤدد.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية ردا على برقية جلالته المعزية له في ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مدينة كراسنودار، أعرب فيها عن بالغ شكره لجلالة السلطان المعظم على تعازي جلالته ومواساته الكريمة.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس يوخيم جاوك رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، ردًا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة انتخابه رئيسًا للجمهورية.
أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لتهاني وتمنيات جلالته الطيبة له وللشعب الألماني الصديق، وعن تطلعه لتطوير العلاقات الطيبة والودية بين البلدين في ضوء التعاون الوثيق الذي يربطهما في مختلف المجالات.
مؤكدا على أهمية تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  553
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 16:41 السبت 10 ديسمبر 2016.