• ×

13:53 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالته يتلقى دعوة لحضور قمة الدول العربية وأميركا الجنوبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أمس دعوة من فخامة الرئيس أولانتا هومالا رئيس جمهورية بيرو تتعلق بدعوة جلالته لحضور القمة الثالثة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية التي ستعقد في ليما خلال شهر أكتوبر القادم.
وقد تسلم الدعوة نيابة عن جلالته ـ أيده الله ـ معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية خلال استقباله بمكتبه صباح أمس لسعادة خوسيه بيراؤون نائب وزير الخارجية والمبعوث الشخصي لرئيس جمهورية بيرو. تم خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وبحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .
وأشار سعادة خوسيه بيراؤون في لقاء صحفي عقده بالنادي الدبلوماسي أن جدول أعمال القمة الثالثة التي تستضيفها بلاده سوف تبحث في تعزيز مجالات الفرص الاستثمارية المشتركة وزيادة حجم المبادلات التجارية والتعاون الصناعي والسياحة والبيئة وموارد الطاقة. كما أن القمة تعد فرصة لرجال الأعمال في الدول العربية ودول أميركا الجنوبية لاستكشاف الفرصة المتاحة في بلدانهم وإقامة مشروعات ثنائية تسهم في دعم التعاون وتنشيط التجارة بين بلدانهم .
بواسطة : الإدارة
 0  0  503
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:53 الخميس 8 ديسمبر 2016.