• ×

10:10 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأخيه خادم الحرمين الشريفين داعيا الله تعالى أن يسبغ على الفقيد من واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والأبرار ويلهم خادم الحرمين الشريفين وأسرته والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان وألا يريهم المولى مكروها في عزيز من بعده.
وأعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في بيان أصدره الديوان الملكي السعودي أمس وبثته وكالة الأنباء السعودية. وقال البيان .. إنه ببالغ الأسى والحزن ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت 26/7/1433هـ خارج المملكة .
وأضاف البيان أنه سيصلى عليه إن شاء الله بعد صلاة المغرب من يوم الأحد 27/ 7/ 1433هـ في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  643
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 الأحد 4 ديسمبر 2016.