• ×

12:36 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رسالة لجلالة السلطان من رئيس وزراء أسبانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من دولة ماريانو راخوي رئيس الوزراء بمملكة أسبانيا. وقد تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء خلال استقبال سموه بمكتبه أمس معالي جوانزالو بنيتو وزير الدولة للشؤون الخارجية ، مبعوث رئيس الحكومة الأسبانية ، الذي نقل تحيات القيادة في أسبانيا وتمنياتهم الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته والشعب العُماني.
تناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعم أوجه التعاون بينهما ، كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية. وأشاد معالي الضيف بالتعاون القائم بين البلدين وتطلع بلاده إلى المزيد من التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية .. كما أشاد بالتطور الشامل الذي حققته السلطنة في العديد من الأصعدة.
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ لجلالة الملك خوان كارلوس ملك أسبانيا ولرئيس الحكومة الأسبانية وتمنياته الطيبة لهما بالتوفيق وللشعب الأسباني الصديق المزيد من التقدم والنماء.
حضر المقابلة سعادة جوزيه لويس روزيللو سيررا سفير مملكة أسبانيا المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  581
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.