• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 |

رسالة الترحيب


++ تم إضافة 10 مقابلات صحفية لجلالته
++ إضافة قسم جديد في الفيديو
++ إضافة صور جديدة في جديد الصور
++ إضافة ألبوم صور جديد (صور متفرقة 11)
++ والقادم بإذن الله أكثر فلا تترددوا في مراسلتنا وتزويدنا مقترحاتكم وملاحظاتكم

قائمة

رسالة لجلالة السلطان من الحكومة الماليزية

العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة شفوية من الحكومة في ماليزيا.. حيث استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمكتبه أمس معالي داتو مصطفى محمد وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي الذي نقل تحيات القيادة في ماليزيا وتمنياتهم الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء.
تناول الحديث خلال المقابلة سُبل دعم أوجه التعاون القائم بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية إلى جانب التعاون في مجالات التعليم والصحة وتبادل الخبرات، وتشجيع رجال الأعمال من الجانبين للتعرف على المشاريع الاستثمارية في البلدين، بالإضافة إلى إقامة مشاريع مشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين الصديقين.. كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
ومن جانبه أعرب معالي الضيف عن اعتزازه والوفد المرافق بالزيارة التي يقوم بها للسلطنة، مشيدا بما حققته عمان على صعيد التنمية الاقتصادية والبشرية بفضل قيادتها الحكيمة.
كما أشاد معاليه بالمباحثات التي أجراها مع معالي المهندس وزير التجارة والصناعة وكبار المسؤولين في الدولة لما لها من انعكاسات إيجابية على صعيد العلاقات العمانية ـ الماليزية.
حضر المقابلة معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة .. كما حضرها سعادة داتو رستم بن يحيى سفير ماليزيا المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة :
 0  0  1477
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 14:10 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لموقع السلطان قابوس 2008-2018