• ×

04:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يغادر الامارات بعد زياة استمرت ثلاثة أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية غادر صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، البلاد قبل ظهر أمس، بعد زيارة أخوية للدولة استغرقت ثلاثة أيام.

وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في مقدمة مودعي جلالة السلطان قابوس والوفد المرافق له.

كما كان في وداع جلالته.. سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية.

كما كان في وداع جلالة السلطان قابوس.. سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس بعثة الشرف المرافقة لضيف البلاد، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة، والشيخ محمد بن عبد الله القتبي سفير سلطنة عمان لدى الدولة، وأعضاء السفارة.

وأعرب صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد في ختام زيارته للدولة عن خالص شكره وتقديره إلى صاحب السمو رئيس الدولة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أحيط بها والوفد المرافق خلال فترة زيارته للدولة.

وقال جلالته خلال برقية بعثها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «إن لقاءنا مع سموكم كان له أهمية كبيرة في تعزيز ودعم العلاقات الأخوية المتينة القائمة بين بلدينا بما يحقق مزيداً من تطلعات شعبينا العماني والإماراتي الشقيقين.. ونسأل الله تعالى أن يحفظ سموكم ويمتعكم على الدوام بموفور الصحة والعافية، ويكتب لكم التوفيق الدائم.. ويحقق بقيادتكم الحكيمة مزيداً مما يصبو إليه الشعب الإماراتي الشقيق من تقدم ورقي ورخاء.. مع أسمى اعتبارنا وتقديرنا الأخوي".
بواسطة : الإدارة
 0  0  811
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.