• ×

08:24 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يستقبل وزير خارجية ألمانيا وسفيرة فرنسا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس معالي جيدو فيسترفيله وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية الذي يزور السلطنة حالياً.
تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي القائم بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الاتحادية في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والألماني الصديقين في إطار العلاقات الطيبة التي تربطهما.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وسعادة السفيرة أنجيلكا ريناته شتورتز شكرجي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمدة لدى السلطنة.
كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس سعادة السفيرة مليكة براك سفيرة جمهورية فرنسا المعتمدة لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عملها سفيرةً لبلادها لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكرت سعادة السفيرة جلالة السلطان المعظم على الدعم والعون الذي لقيته من قبل جلالته والحكومة والشعب العماني مما سهل عليها أداء مهام عملها في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، كما عبرت عن صادق تمنياتها لجلالته بوافر الصحة والسعادة وللشعب العماني بكل الرخاء والازدهار.
وقد شكر جلالة السلطان المعظم سعادة السفيرة على الجهود التي بذلتها في توثيق علاقات البلدين الطيبة متمنياً لها التوفيق في مهام عملها المستقبلية.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  984
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 الإثنين 5 ديسمبر 2016.