• ×

06:52 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يأمر بتكريم لاعبي المنتخب الوطني

10 آلاف ريال لكل لاعب.. و(2) مليون ريال إضافية للإعداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فأمر بتكريم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازيه الفني والإداري بمنح كل واحد منهم مبلغا وقدره (000ر10) عشرة آلاف ريال عماني وذلك بعد تأهل المنتخب أمس إلى الدور النهائي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال البيان الصادر عن ديوان البلاط السلطاني إن جلالته ـ أعزه الله ـ تفضل كذلك باعتماد مبلغ وقدره (2) مليون ريال عماني بإضافته للموازنة المخصصة لإعداد المنتخب للمرحلة القادمة في هذه البطولة . حفظ الله جلالة السلطان المعظم وأدامه عزا وفخرا لعمان وأبنائها الأوفياء.
جاء الأمر السامي بعد أن أبلى لاعبو المنتخب الوطني وأدخلوا السعادة في قلوب الجماهير الوفية، وحققوا فوزا مستحقا على المنتخب التايلندي 2 / صفر بواسطة حسين الحضري في الدقيقة 9 من الشوط الأول وعبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 90 من الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع المنتخبين بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مستفيدا من خسارة السعودية أمام مضيفه استراليا 2 / 4.
ورفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 8 نقاط ثاني المجموعة الرابعة ليبقى المنتخب السعودي 5 نقاط والتايلندي 4 نقاط بعدما ذهبت الصدارة للمنتخب الاسترالي برصيد 15 نقطة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  626
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.