• ×

04:05 , الخميس 8 ديسمبر 2016

رسالتان خطيتان لجلالته من زوما ومانديلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من فخامة جاكوب جيد ليهلاكيسا زوما رئيس جمهورية جنوب أفريقيا تتعلق بالعلاقات بين البلدين الصديقين وشكر وتقدير فخامته على الحفاوة التي حظي بها أثناء زيارته للسلطنة في شهر نوفمبر الماضي وما أسفرت عنه المحادثات من نتائج طيبة على صعيد التعاون المشترك الذي يحظى بالرعاية من لدن القيادة في كل من البلدين، مؤكدا فخامته تفاؤله بمستقبل علاقات التعاون الثنائي.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ رسالة خطية من فخامة نيلسون مانديلا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا الأسبق.
تسلم الرسالتين صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وذلك خلال استقبال سموه أمس سعادة يوسف سالوجي مبعوثهما سفير جمهورية جنوب أفريقيا المعتمد لدى السلطنة، الذي نقل تحيات القيادة في جنوب أفريقيا وتمنياتهم الطيبة بدوام التوفيق لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء.
وقد أعرب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن ارتياح السلطنة للعلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين والرغبة المشتركة في تعزيزها لمصلحة الشعبين الصديقين. تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم أوجه التعاون القائم بين
الجانبين، كما تم استعراض الأوضاع على الساحة الدولية، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد سعادة السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ لفخامة الرئيس جاكوب زوما، وفخامة نيلسون مانديلا وتمنيات جلالته الطيبة لهما وللحكومة، ولشعب جنوب أفريقيا الصديق بمزيد النماء والازدهار.
بواسطة : الإدارة
 0  0  501
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 الخميس 8 ديسمبر 2016.