• ×

22:21 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالته يهنئ رئيسي تونس وتركمنستان ويتلقى برقية شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه سيادة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية خامسة.. أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه وأصدق تمنياته لسيادته بالتوفيق والنجاح في قيادة الشعب التونسي الشقيق لتحقيق المزيد من آماله وتطلعاته آملا للعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين مزيدا من التطور والنماء.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس نور سلطان نظر بايف رئيس جمهورية كازاخستان بمناسبة يوم الجمهورية. ضمنها جلالة السلطان المعظم خالص التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بوافر الصحة والسعادة ولشعب كازاخستان الصديق باطراد التقدم والنماء.
وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس قربان قولي محمدوف رئيس جمهورية تركمنستان بمناسبة العيد الوطني لبلاده.. أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بوافر الصحة والسعادة ولشعب تركمنستان الصديق باطراد التقدم والرقي.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخافة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان ردا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب من خلالها عن بالغ شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم داعيا الله عز وجل أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والعافية والهناء وعلى الشعب العماني باليمن والخير والبركات.

بواسطة : الإدارة
 0  0  542
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 22:21 الأحد 4 ديسمبر 2016.