• ×

17:49 , الأحد 11 ديسمبر 2016

ملكة هولندا تبدأ زيارة للسلطنة غدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلبية لدعوة كريمة من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تقوم جلالة الملكة بياتركس ويلهلمينا ملكة مملكة هولندا الصديقة بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر 1433هـ الموافق العاشر من يناير 2012م.
وقد أصدر ديوان البلاط السلطاني بيانا بذلك فيما يلي نصه:
"تعزيزاً للتعاون الوثيق والمثمر بين السلطنة ومملكة هولندا في ضوء ما يربطهما من علاقات طيبة وتطلعاً من قيادتي البلدين لتحقيق المزيد من المصالح المشتركة للشعبين العماني والهولندي الصديقين وتلبية لدعوة كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ستقوم جلالة الملكة بياتركس ويلهلمينا ملكة مملكة هولندا بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر 1433هـ الموافق العاشر من يناير 2012م.
ويرافق جلالة الملكة خلال زيارتها وفد رسمي يضم كلاً من :
صاحب السمو الملكي الأمير وليم الكسندر ولي العهد وصاحبة السمو الملكي الأميرة ماكسيما حرم ولي العهد ومعالي ماكسيم جاكوس مارسل فيرهاجن نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون الاقتصادية والزراعة والابتكار ومعالي الدكتور يوريل روزنثال وزير الشؤون الخارجية ومعالي ماركو هينس الوزير الأول للديوان الملكي ومعالي اللواء/ هـ . مورسينك القائد العام وسعادة السفير ستيفان فان ويرش سفير مملكة هولندا المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين الهولنديين".
بواسطة : الإدارة
 0  0  614
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:49 الأحد 11 ديسمبر 2016.