• ×

18:19 , الأحد 4 ديسمبر 2016

بيان جلالته الصحفي لدى وصوله الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية أدلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أيده الله ـ ببيان صحفي لدى وصوله الرياض في القمة الخليجية التي يشارك حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله روعاه ـ إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في افتتاح أعمال اجتماعات الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والتي بدأت مساء أمس بالرياض وتختتم اليوم.
فيما يلي نصه:
"يطيب لنا ونحن نصل بفضل الله ورعايته إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعرب عن سرورنا للمشاركة مع إخواننا قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في أعمال القمة الثانية والثلاثين للمجلس.
إننا نقدر ما تحقق خلال مسيرة عمل المجلس في الفترة الماضية ونسعى إلى تحقيق المزيد من آمال وتطلعات شعوبنا في الرقي والتقدم والازدهار.
وفي ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة والعالم يتوجب علينا مواصلة العمل الدائب والجهود المشتركة، لتعزيز أواصر التعاون القائم فيما بيننا، بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.
مبتهلين إلى الله تعالى أن يكتب للقائنا هذا في المملكة العربية السعودية وفي ضيافة خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك عبد الله بن عبد العزيز التوفيق والسداد. إنه سميع مجيب ".
بواسطة : الإدارة
 0  0  682
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 18:19 الأحد 4 ديسمبر 2016.