• ×

02:16 , السبت 3 ديسمبر 2016

تلبية لدعوة من جلالة السلطان..الرئيس الألماني يبدأ زيارة للسلطنة غدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلبية لدعوة كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يقوم فخامة الرئيس كريستيان وولف رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية يوم غد الخميس بزيارة للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام.
وقد أصدر ديوان البلاط السلطاني بيانا بذلك فيما يلي نصه:
" تتويجًا لعلاقات الصداقة والتعاون بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وتلبية لدعوة كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ سيقوم فخامة الرئيس كريستيان وولف رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بزيارة للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الثاني عشر من محرم 1433هـ الموافق الثامن من ديسمبر 2011م.
تأتي هذه الزيارة حرصا من قيادتي البلدين على دعم التعاون المثمر القائم بين الجانبين في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والألماني الصديقين.
ويرافق فخامة رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية حرمه ووفد رسمي يضم عددًا من المسؤولين بالبرلمان الألماني وهم.. داجمار فريتاج رئيسة اللجنة الرياضية وهيربرت فرانكينهوزار نائب رئيس لجنة الموازنة ومايكل جلوس وجوينتر جلوسر عضوي لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الألماني ومايكل هينريتش عضو لجنة الصحة .. كما يضم الوفد معالي جوتشين هومان وزير دولة بوزارة الاقتصاد والصناعة وسعادة السفيرة أنجليكا ريناته سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمدة لدى السلطنة وسعادة السفير الدكتور كليمينز فون جويتز رئيس قسم السياسة الخارجية بمكتب فخامة الرئيس وعدد من المسؤولين الألمان".
بواسطة : الإدارة
 0  0  672
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 السبت 3 ديسمبر 2016.