• ×

12:10 , الأحد 4 ديسمبر 2016

تهاني جلالة السلطان لخليفة ابن زايد نقلها حارب بن ثويني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نقل صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مبعوث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تحيات وتهاني جلالته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة العيد الوطني الأربعين لقيام اتحاد الإمارات، متمنيا لسموه دوام الصحة والسعاة وللشعب الإماراتي الشقيق مزيد التقدم والازدهار.
وقد أعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن خالص شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على تهانيه الطيبة متمنيا سموه لجلالته دوام الصحة والسعادة وللشعب العماني دوام التقدم والازدهار وللعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مزيدا من التقدم والنماء.
وقد شارك صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد والوفد المرافق له بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في الاحتفالات التي أقيمت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي مساء أمس بحضور صاحب السمو رئيس دولة الإمارات وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة ذكرى قيام الاتحاد الأربعين.
واشتملت الاحتفالات على عروض لتشكيلات من الطائرات العسكرية المقاتلة والعمودية التابعة للقوات المسلحة والشرطة قدمت خلالها لوحات فنية في سماء الامارات ورسمت العدد "40" الذي يمثل احتفال الدولة باليوم الوطني الأربعين.
كما قدمت مختلف الفرق العسكرية ومن الشرطة عرضا عسكريا تلاها تشكيل مختلط من مختلف الفرق العسكرية .. بعد ذلك قدم طلاب المدارس من مختلف المراحل التعليمية والمعاهد والكليات عروضا ولوحات تشكيلية أبرزوا من خلالها مراحل تطور دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما اشتمل الحفل على أوبريت "روح الاتحاد" الذي يروي المراحل التي مرت بها دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد بقيادة المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وجهود الرواد الأوائل الذين غرسوا بذور البنية الأساسية للإنجازات التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.
وعاد إلى البلاد صاحب السمو السيد حارب بن ثويني آل سعيد قادما من أبوظبي.
وكان قد رافق سموه خلال الزيارة معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية وسعادة السفير الشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  759
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 الأحد 4 ديسمبر 2016.