• ×

04:48 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

نيابة عن جلالته.. فهد بن محمود يتسلم رسالة خطية من الرئيس الباكستاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي رحمن مالك وزير الداخلية مبعوث فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية حيث سلم سموه رسالة خطية من فخامة آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان
الإسلامية إلى جلالة السلطان المعظم .. وقد نقل معاليه تحيات فخامة الرئيس الباكستاني والحكومة وتمنياتهم الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته والشعب العماني . تناول الحديث خلال المقابلة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تدعيمه في العديد من المجالات إضافة إلى بحث عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية .
من جانبه أعرب معالي رحمن مالك عن اعتزازه بهذه الزيارة مؤكدا على أن جمهورية باكستان تكن للسلطنة وقيادتها الحكيمة كل التقدير والإجلال لتعاونها الأخوي مع بلاده ودورها البناء في ارساء علاقات الصداقة والتفاهم مع شعوب العالم . وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي وزير الداخلية الباكستاني تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ وتمنيات جلالته الأخوية الطيبة بدوام التوفيق لفخامة الرئيس آصف علي زرداري والحكومة الباكستانية وللشعب الباكستاني الصديق المزيد من التقدم والنماء . حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية كما حضرها سعادة نواب زادة أمين الله خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى السلطنة . وكان مبعوث فخامة الرئيس الباكستاني قد وصل إلى البلاد الليلة قبل الماضية حيث كان في استقباله سعادة السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية وسعادة السفير نواب زادة أمين الله خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  554
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.