• ×

04:22 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يشمل برعايته السامية الاستعراض العسكري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية احتفلت السلطنة بالعيد الوطني الحادي والأربعين المجيد حيث تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ فشمل برعايته السامية الكريمة عصر أمس الاستعراض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في ولاية نزوي بمحافظة الداخلية المجيد والتي تشرفت شرطة عمان السلطانية بتنظيمه.
وقد استهل الاستعراض بمرور الموسيقى العسكرية المشتركة التي تمثل شرطة عمان السلطانية والحرس السلطاني العماني وسلاح الجو السلطاني العماني وشؤون البلاط السلطاني من أمام المنصة الرئيسية في تشكيل عسكري على هيئة استعراض بالمسير البطيء والعادي وهي تعزف المقطوعات الموسيقية إلى أن أخذت موقعها خلف طوابير حرس المراسم.
بعد ذلك قدمت طوابير حرس المراسم استعراضها العسكري في صفوف عسكرية منتظمة مع إيقاعات الموسيقى العسكرية المشتركة مرورًا من أمام المنصة الرئيسية مؤدية التحية العسكرية لجلالة القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ.
عقب ذلك رددت طوابير حرس المراسم نشيد شرطة عمان السلطانية (حماة الحق) ثم نداء الولاء والتأييد والهتاف ثلاثا بحياة جلالة السلطان قابوس المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ ثم عزفت الموسيقى السلام السلطاني وأدت طوابير حرس المراسم التحية العسكرية لجلالة السلطان المعظم إيذانًا بانتهاء الاستعراض.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1316
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 السبت 3 ديسمبر 2016.