• ×

21:51 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

شكر وتقدير لجلالة السلطان من الرئيس الفرنسي

بعد مساعدة السلطنة في العثور على 3 مفقودين فرنسيين في اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية أعرب فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي رئيس الجمهورية الفرنسية عن شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وحكومة السلطنة على مساعدة الحكومة الفرنسية في العثور على ثلاثة مواطنين فرنسيين مفقودين في اليمن.
وقال بيان صادر عن قصر الأليزيه إن الرئيس الفرنسي يتقدم بجزيل الشكر لجلالة السلطان المعظم والسلطات العمانية على المساعدة التي قدموها وإلى كل الذين ساهموا في بلوغ هذا الهدف.
وكان الفرنسيون الثلاثة وهم امرأتان ورجل يعملون مع منظمة "تريانغل جينيراسيون اومانيتير" الإنسانية مع فريق مكون من 17 يمنيا في سيئون التي تبعد 600 كلم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.
وأعرب الفرنسيون الثلاثة الذين كانوا مفقودين في اليمن عن شكرهم وامتنانهم لحكومة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بعد أن تمكنت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع السلطات اليمنية من العثور عليهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم.
وقال أحد المفقودين في تصريح له قبيل مغادرتهم أرض السلطنة "إننا نعبر عن شكرنا وامتناننا لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على الجهود التي بذلتها حكومة السلطنة من أجل إطلاق سراحنا والشكر موصولا للحكومة ككل لحسن الضيافة".. معبرين عن سعادتهم لوجودهم على أرض السلطنة وإمكانية عودتهم إلى وطنهم وعائلاتهم سالمين.
من جهتها قالت مليكه براك السفيرة الفرنسية المعتمدة لدى السلطنة في رد على الجهود التي بذلتها السلطنة من أجل العثور على الفرنسيين الثلاثة المفقودين ..أعلم أنها كانت مهمة صعبة ونحن ممتنون كثيرا لحكومة السلطنة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الطويلة" .. مشيدة بالتسهيلات التي قدمتها السلطنة من أجل وصول المفقودين سالمين إليها.
تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ اتصالا هاتفيا مساء أمس من فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي رئيس جمهورية فرنسا ، أعرب فيه عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على الجهود التي قامت بها السلطنة في مساعدة الحكومة الفرنسية للعثور على المواطنين الفرنسيين الذين كانوا مفقودين في اليمن ، مثمنا فخامته التعاون الوثيق بين السلطنة وجمهورية فرنسا في مختلف المجالات في إطار العلاقات المتينة التي تربط البلدين وشعبيهما الصديقين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  559
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:51 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.