• ×

07:49 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الخميس 3 ذي القعدة 1430هـ الموافق 22 من أكتوبر 2009م العدد (9582) السنةالـ39 أحد الفنون العمانية الشعبية التي أديت مس من أبناء السويقجلالته يهنئ الرئيس الأندونيسي ويتلقى برقية شكر من أمير الكويت في رحاب المخيم السلطاني .. سيح المكارم يحتضن ركض العر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سوسيلو بامبانج يوديونو رئيس جمهورية أندونيسيا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية كرئيس منتخب للجمهورية لفترة رئاسية ثانية.
أعرب فيها جلالته عن صادق تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تحقيق التقدم والرقي للشعب الأندونيسي الصديق ولعلاقات الصداقة بين البلدين مزيد التطور والنماء.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ردا على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة أنيسة عبدالله الأحمد الصباح.. أعرب فيها عن تقديره لتعزية جلالته له وما عبر عنه جلالته من خالص التعازي وصادق المواساة سائلا المولى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن لا يرى جلالته مكروها بعزيز.
بواسطة : الإدارة
 0  0  579
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 الجمعة 9 ديسمبر 2016.