• ×

09:20 , الخميس 19 أكتوبر 2017

برقية شكر وعرفان لجلالته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية رفع المشاركون بمناسبة اختتام فعاليات المؤتمر العالمي الثالث للسياحة الجيولوجية والذي عقد في مسقط خلال الفترة من 30 أكتوبر ـ 1 نوفمبر
2011م برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمشاركة واسعة من المهتمين والخبراء والباحثين والطلبة.
أعرب المشاركون فيها عن أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام جلالته السامي على حفاوة الترحيب وكرم الضيافة ،الأمر الذي كان له فضل كبير في انجاح فعاليات المؤتمر العالمي الثالث للسياحة الجيولوجية والذي أتت مناشطه منسجمة مع أفكار ورؤى وتطلعات جلالته ـ أبقاه الله ـ الداعية لاحترام وصون البيئة وتطوير السياحة.
سائلين الله عز وجل أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وعلى الشعب العماني مزيدا من التقدم والنمو والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم.
وقد ناشد المشاركون في المؤتمر الحكومات والهيئات السياحية ووكالات السفر والسياحة بضرورة التأكيد على دمج السياحة الجيولوجية في صياغة استراتيجيات السياحة المستدامة وأساليب إدارتها.
اختيرت مدينة مسقط ثاني أفضل وجهة سياحية في العالم جديرة بالزيارة في عام 2012 وذلك بعد مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة التي تصدرت قائمة أفضل عشر مدن في العالم.
صدر ذلك عن الدليل الإلكتروني (( لونلي بلانيت )) ،أحد المواقع العالمية المشهورة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية في مجال السفر والسياحة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  634