• ×

08:25 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تعازي جلالته لخادم الحرمين نقلها أسعد بن طارق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نقل صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد تعازي ومواساة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والحكومة والشعب العماني إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وأسرة آل سعود والحكومة والشعب السعودي الشقيق في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ـ عليه رحمة الله.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره وشكره لجلالة السلطان المعظم على تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد داعيا المولى عز وجل أن يجنب جلالته والشعب العماني كل سوء ومكروه.
كما شارك سموه والوفد المرافق في أداء صلاة الميت بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض مع خادم الحرمين الشريفين وأصحاب السمو والفخامة رؤساء وممثلي الدول الإسلامية المشاركين في أداء صلاة الميت على روح المغفور له بإذن الله تعالى.
وكان في استقبال ووداع صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد والوفد المرافق له لدى وصوله ومغادرته مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ومعالي نائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن الشلهوب وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين بالمملكة العربية السعودية.
وقد عاد صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد والوفد المرافق إلى البلاد مساء أمس.
بواسطة : الإدارة
 0  0  678
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 الإثنين 5 ديسمبر 2016.