• ×

18:20 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يستقبل وزيرة خارجية أميركا وسفيري الأردن وروسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة صباح أمس معالي هيلاري كلينتون وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأميركية.
جرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض أوجه التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية في مختلف المجالات في ظل العلاقات الطيبة التي تربط البلدين وشعبيهما الصديقين إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وسعادة السفيرة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة المعتمدة لدى الولايات المتحدة الأميركية وسعادة السفير ريتشارد جيه إشميرر سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي وزيرة الخارجية الأميركية.
كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس سعادة السفير مازن مدحت جمعة سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على ما لقيه من دعم ومساندة في تأدية مهام عمله لخدمة العلاقات القائمة بين البلدين كما عبر عن صادق تمنياته لجلالته بوافر الصحة والهناء وللشعب العماني بكل الرخاء والازدهار.
وقد شكر جلالة السلطان المعظم سعادة السفير على الجهود التي بذلها في تعزيز علاقات البلدين الأخوية متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.
واستقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مساء أمس سعادة السفير الدكتور سيرجي ايفانوف سفير روسيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على ما لقيه من دعم ومساندة خلال وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهامه. وعبّر عن تمنياته الطيبة للسلطنة بالمزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة سلطان البلاد المعظم ، كما شكر جلالته سعادة السفير على جهوده الملموسة في تدعيم علاقات البلدين الطيبة ، متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  620
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 18:20 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.