• ×

09:45 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالته يهنئ خادم الحرمين ويتلقى برقيات شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية هنأه فيها بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له أمس الأول أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن خالص تهانيه وصادق تمنياته له بموفور الصحة والعافية داعياً الله تعالى أن يكتب له الشفاء العاجل ويديم عليه الصحة والعافية ومديد العمر ليحقق المزيد مما يتطلع إليه الشعب السعودي الشقيق من تقدم ورخاء.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس لي ميونج باك رئيس جمهورية كوريا رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة وللسلطنة مزيداً من الازدهار.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيسة براتيبها باتيل رئيسة جمهورية الهند رداً على برقية جلالته المهنئة لها بذكرى استقلال بلادها.
ضمنتها خالص شكرها وتقديرها لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته لها ، متمنيةً لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين مزيداً من التطور والرقي.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس علي بن بانجو اونديمبا رئيس جمهورية الجابون رداً على برقية جلالته المهنئة له بالعيد الوطني لبلاده.
عبّر فيها عن شكره العميق على مشاعر جلالته الصادقة وعن عزمه الثابت في مواصلة تعزيز أواصر التعاون القائم بين البلدين الصديقين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  519
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.