• !

في إطار جولة جلالته السنوية الكريمة في ربوع البلاد

 في إطار جولة جلالته السنوية الكريمة في ربوع البلاد
جلالة السلطان في حوار مباشر مع أبناء الباطنة ومسندم.. اليوم
بركاء ووادي المعاول ترسمان أروع صور الحب والولاء في احتفالات شعبية بسيح المكارم

صحار ـ العمانية: يتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فيلتقي اليوم (الأحد) بشيوخ وأعيان ووجهاء ورشداء ولايات منطقة الباطنة ومحافظة مسندم وذلك بالمخيم السلطاني بسيح المكارم بولاية صحار في إطار جولة جلالته السنوية الكريمة في ربوع البلاد.
ويترقب المواطنون هذا اللقاء بشغف للاستماع إلى التوجيهات السديدة من لدن جلالة السلطان المعظم ـ أيده الله ـ في حوار مباشر ومتجدد بين القائد وشعبه الأوفياء، حيث من المنتظر أن يوجه سلطان البلاد المفدى خلال اللقاء المواطنين لما فيه خير وازدهار ورقي هذا البلد الغالي.
ويأتي لقاء اليوم بين عاهل البلاد المفدى وأبناء شعبه الوفي ليعبر عن حرص جلالته الدائم على الالتقاء بالمواطنين؛ ليطلع على احتياجاتهم ومتطلبات ولاياتهم عن قرب.
وابتهاجاً بالتشريف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتعبيراً عن الفرحة التي تعيشها ولايات منطقة الباطنة قدمت ولايتا بركاء ووادي المعاول عصر أمس في رحاب المخيم السلطاني بسيح المكارم بصحار ، احتفالا شعبيا قدمته مجموعة من فرق الفنون الشعبية الرجالية والنسائية حيث جسد الأهالي خلال الحفل الشعبي حبهم وولاءهم لقائد المسيرة المظفرة جلالة السلطان المعظم ، مرددين أجمل عبارات الشكر والعرفان لجلالته ، ومجددين الولاء لعاهل البلاد المفدى.
بواسطة :
 0  0  1164
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:01 السبت 24 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.