• !

رسالة لجلالة السلطان من رئيس وزراء الهند

رسالة لجلالة السلطان من رئيس وزراء الهند
العمانية  استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي الدكتور أس جيشانكر وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند.. حيث سلّم سموه رسالة خطية من دولة ناريندرا مودي رئيس الوزراء بجمهورية الهند لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ تتضمن نقل تحيات القيادة الهندية والتمنيات الطيبة لجلالته.. وقد رحب سموه بمعالي الضيف والوفد المرافق له.
تم خلال المقابلة استعراض شامل للعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون بينهما في المجالات الاقتصادية والتجارية وتشجيع الاستثمارات المشتركة وغيرها إضافة إلى استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
وقد أعرب معالي الدكتور أس جيشانكر عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التشاور المستمر بين البلدين، مؤكدا تقدير الهند لما حققته السلطنة من تقدم وتنمية شاملة، ولدور عمان المتميز والبناء في تعزيز التقارب والتآلف بين الشعوب، كما أشاد معاليه بنتائج لقاءاته مع المسؤولين في السلطنة، مبديًا ارتياحه للتعاون القائم بين السلطنة والهند والحرص المتبادل للارتقاء بالعلاقات المتنامية بين البلدين.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.. كما حضرها سعادة مونو مهاوير سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة :
 0  0  477
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:11 الخميس 1 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.