• !

وكالات الأنباء العربية تؤكد على تفعيل دورها تجاه مخاطر التواصل الاجتماعي والتطبيقات

شكر وعرفان لجلالة السلطان ..

شكر وعرفان لجلالة السلطان ..
العمانية رفع المشاركون في الاجتماع السابع والأربعين للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي اختتم أعماله في مسقط أمس برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أعربوا من خلالها عن أسمى آيات الشكر والعرفان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظوا بها طوال فترة إقامتهم في السلطنة.
وأكد المشاركون أن فترة الاجتماع كانت فرصة كبيرة لهم للوقوف على جوانب مميزة وبالغة الأهمية لسياسة جلالته الحكيمة، وللإسهام الإيجابي والمتواصل بقيادة جلالة السلطان المعظم في دعم جهود التقارب والوئام بين الأشقاء العرب وعلى المستويين الإقليمي والدولي، ومساندة السلطنة المتواصلة للعمل العربي المشترك وفي مقدمته العمل الإعلامي.
سائلين المولى عز وجل أن ينعم على جلالة السلطان المعظم بالصحة والعافية والعمر المديد وعلى السلطنة حكومة وشعبا بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في كل المجالات، وأن ترفل دومًا في عز واستقرار ورخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وفي ختام أعماله بحث المؤتمر عددًا من الموضوعات والملفات الإعلامية التي تهم الدول الأعضاء في الاتحاد بالإضافة إلى الملفات الإدارية والمالية.
وأكد المؤتمر على تفعيل دور وكالات الأنباء العربية ووسائل الإعلام العربية تجاه مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكترونية التي تنمي العنف وتروج للإرهاب وتضمين أخبارها وتقاريرها بما يشيع ثقافة السلام والعدالة الاجتماعية لإيجاد وعي مجتمعي يسهم في بناء الدولة العصرية.
كما دعا المؤتمر إلى مواصلة العمل بالملف الاقتصادي للعام 2020م على أن
يقسم العام على الوكالات لفترة واحدة لكل منها والالتزام بنشره في ألاوقات المحددة.
وأكدت الجمعية على ضرورة مواصلة التنسيق بين وكالات الأنباء العربية ووكالات الأنباء الوطنية في أوروبا وإيجاد أرضية مناسبة للحوار بين الجانبين لنشر القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.
بواسطة :
 0  0  325
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.