• !

جلالة السلطان يهنئ رئيسي تركيا وفيتنام ويتلقى برقية شكر من رئيس وزراء باكستان

جلالة السلطان يهنئ رئيسي تركيا وفيتنام ويتلقى برقية شكر من رئيس وزراء باكستان
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيـا بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لإعلان الجمهورية تضمنت خالص تهاني وصادق تمنيات جلالته له بوافر الصحة والهناء وللشعب التركي الصديق اطراد التقـدم والازدهار.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور نجوين فو ترونج رئيس جمهورية فيتـنام الاشتراكية بمناسبة تنصيبه وأدائه اليمين الدستورية، رئيسا جديدا للجمهورية، ضمنها جلالة السلطان المعظم خالص تهانيه لفخامته، وأطيب تمنياته له بالتوفيق في قيادة الشعب الفيتنامي الصديق لمزيد من التقدم والازدهار، ولعلاقات الصداقة بين البلدين التطور والنماء.
وتلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من دولة عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، ردًا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء.
أعرب من خلالها عن بالغ شكره لجلالة السلطان المعظم على تهاني جلالته له وما تضمنته من تمنيات طيبة، مؤكدا حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة لشعبيهما الصديقين.
متمنيًا لجلالته دوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيدًا من التقدم والازدهار.
بواسطة :
 0  0  408
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.