• !

جلالته يتلقى المزيد من التهاني بالعودة المباركة

جلالته يتلقى المزيد من التهاني بالعودة المباركة

السلطان قابوس

 تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المُعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات لجلالته بدوام الصحة والسعادة وللشعب العماني بالتقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

من جهة ثانية، ليس من باب المصادفة أن تتّجه أنظار الكثيرين إلى عودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- إلى أرض الوطن وما يمكن أن تسهم به هذه العودة من أجل تحقيق واستتباب السلام والاستقرار في المنطقة واحتواء المخاطر والتحديات التي تتكالب عليها .
بواسطة :
 0  0  1108
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 19:03 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.