• !

جلالة السلطان يتلقى تهاني عدد من رؤساء الدول بالعودة إلى أرض الوطن

جلالة السلطان يتلقى تهاني عدد من رؤساء الدول بالعودة إلى أرض الوطن

السلطان قابوس

مسقط - العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيات تهنئة من عدد من رؤساء الدول بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل الله وعنايته..

حيث تلقى جلالته برقية من فخامة الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية أعرب فيها عن بالغ سروره لتلقي خبر عودة جلالته إلى السلطنة مقروناً بالصحة والعافية.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من فخامة الرئيس الدكتور إكليل ظنين رئيس جمهورية القمر المتحدة. أعرب فيها باسمه وباسم الشعب القمري عن أسمى آيات التهاني والتبريكات وأعظم وأصدق الأماني لجلالته والشعب العماني وعن مشاركة بلاده للسلطنة هذه الفرحة الكبرى.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية .. أعرب فيها عن أطيب التهاني وأصدق التبريكات لجلالته والشعب العماني راجياً من الله العلي القدير أن يمد جلالته بدوام الصحة والعافية والعمر المديد.

كما تلقى جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من أخيه صاحب السُّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتلقى جلالته -أيّده الله - برقية تهنئة من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.
بواسطة :
 0  0  1984
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 23:36 الخميس 29 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.