• ×

05:58 , الأحد 4 ديسمبر 2016

خطاب جلالته في العيد الوطني الثلاثين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


‏الحمد لله على نعمه والآئه، والصلاة والسلام على خاتم أنبيائه، وعلى آله وصحبه الأ خيار، ما تعاقب الليل والنهار.

‏أيها المواطنون الأعزاء..
‏إنه لمن فضل الله علينا جميعا أن كتب لنا اللقاء في هذا اليوم الأغر الميمون لنحتفل على أرض مسقط العامرة، بالذكرى الثلاثين للنهضة العمانية الزاهرة، التي أثبتت على مدى العقود ‏الثلاثة الماضية من مسيرتها المباركة، أصالتها العريقة النابعة من ثوابت هذا الوطن، وتراثه الإنساني، وقيمه النبيلة، كما أثبتت إلى جانب ذلك، القدرة على مواكبة العصر، ومتابعة تطوراته في مختلف المياد‏ين، والاستفاد‏ة من منجزاته العلمية في بناء المجتمع، وتوطيد أركان الدولة العصرية التي تحقق للانسان العماني طموحاته في مستقبل مشرق بالنور والأمل، مورق بالعزة والكرامة، واعد بمزيد من الاستقرار والازد‏هار والرخاء، إن شاء الله.

‏أيها المواطنون الكرام..
‏ليس بخاف على أحد منكم الدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة وكافة أجهزة الأمن من مشاركة في بناء صرح النهضة العمانية الحديثة، وحماية منجزاتها المتعدد‏ة، وصون الاستقرار والأمن في ربوع الوطن. واذ نعبر عن تقديرنا واعتزازنا بكل ما تؤد‏يه من مهام جسيمة، وواجبات عظيمة، لنرجو الله العلي القدير أن يوفقنا إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة لها، من أجل استمرار تطوير قدراتها، وامكانياتها.
‏تحية لكم يا جند عمان الأشاوس في هذا العيد المجيد.. تحية إكبار واجلال لدوركم العظيم في خدمة عمان، ماضيا وحاضرا ومستقبلا، إن شاء الله، وتهنئة لكم أيها المواطنون الأعزاء بهذه الذكرى السعيدة التي ندعو الله أن يعيدها علينا ‏جميعا بمزيد من الخيرات والبركات، والمكاسب والمنجزات، إنه على ما يشاء قدير.
‏ربنا اجعل هذا البلد آمنآ ، وارزق أهله من الثمرات، وكن له هاديا ونصيرا. وفقكم الله..
وكل عام وانتم بخير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




بواسطة : الإدارة
 0  0  6607
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 الأحد 4 ديسمبر 2016.